تم الحل احباب قلبي الخبراء في مجمال تحميل العابps3 تكرمو علي بالرد

:onion65: الله يسعد صباحكم بكل خير احباب قلبي انا العاده احمل العاب ** 5 ريال من السوق وانتهى الموضوع ههههههههههههههه

بس لما شفت العالم تحميل من النت قلت يولد خليني ادخل مع المسلمين - صارلي 3 اسابيع كل ماحملت لعبه واثبتها على الPS3 للاسف ماتعمل :Orion_19: فقلت خليني اترك الفلاش والهارد الخارجي واستخدم البرامج مباشره ...
جهازي طبعا الps3 كاستم 4.55 والاتصال بالنت عبر الكيبل --

المشكله الاولى هيه بكج blackbox وبرنامج و Filezilla يتصل - بس العبه اما لاتتحمل او لاتشتغل -

ماشيه الامور زي العسل

عمليات ارسال فاشله ؟؟ للمعلوميه اني ماخرج من البكج ولا المس اليد؟ والنت ممتاز

:Orion_36: شـــــــــــــــــــــــــــــو الحــــــــــــل ؟؟ لاتقووووولوووو روح اشرب خل ههههههههه :Orion_36:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Comments

kazumi-ksa

kazumi-ksa

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
اذا عن طريق الهارد سوا مجلد با اسم GAMES الحروف كبتل وحط ملف اللعبه في ملف GAMES لازم يكون اسم اللعبه كذا Grand.Theft.Auto.V.PS3-DUPLEX
ملاحضة اسم DUPLEX مومهم يجيك اي اسم اهم شي نظام الهارد يكون FAT32 عشان السوني يقرا الملفات
بعدين اشبك الهارد في المنفذ الايمن في السوني ادخل الملتي مان سوا رفرش و تلقى اللعبه العبها عن طريق الهارد الخارجي او انسخها في السوني

عن طريق Filezilla ادخل بكج FTP اكتب الايبي في Filezilla ولا تسوي اتصال لين تدخل الملتي مان وسوا اتصال تطلع لك ملفات السوني في Filezilla ادخل ملف GAMES واسحب اللعبه الى ملف GAMES واتركه يرفع لاتطلع من الملتي مان لين يحمل
اتمنى ان شرحي واضح باالتوفيق ان شاء الله
:onion63:

kazumi-ksa

kazumi-ksa

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
وهاذا فيديو من قناتي شرح سهل:onion63:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=XrQk2d-PZUs&list=UURy1hlwCGDDn-sg7INEbiig[/youtube]

إيفان

إيفان

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
حبيب القلب الله يسعدك عالرد - والله للاسف ههههههههه مايتصل ياغالي ؟ مادري يمكن المشكله لاني عدلت على الIP الخاص بالكومبيوتر والخاص بالPS3 ؟ او انو الIP ماله دخل :Orion_34:

TnKs

TnKs

مبرمج تولات
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
ادخل ps3ita mangar وسو اتصال

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
انت المفروض ماتعدل الايبي اللي في السوني او في الكمبيوتر لانه ماله دخل

انت حاطه 1112

خله اتوماتيك وضبط الاعدادات وسوي تست

انت عندك مودم فيه وايرلس ؟ وايفي ؟

المهم السوني والكمبيوتر متصلين على نفس الشبكة مايحتاج كيبل

بعدها فقط تكتب الايبي بالفايل زيلا وراح يتصل

من معلومات النظام ps3 بتعرف ايبي السوني وحطه في الفايل زيلا

مسار مجلد العاب الهاردسك الداخلي الشرح فديو

https://gamezone.to/showthread.php?t=3629

إيفان

إيفان

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
يعطيكم العافيه ياحلوووين --- طبعا اخواني انا متصل بالكيل قالو انو اسرع بنقل البينات - طبعا الشبكه واحده على مودم افاق شامل - بس الان ياخواني البكجات كلها تعطي نفس الاداء؟ او تختلف من بكج لبكج؟ وبخصوص الالعاب ياخواني الي احملها انا طبعا افك الضغط عنها وانقلها ؟ انا سمعت انو لازم تعديل اسم الملف - مادري صحيح او لا - وراح اجرب طريقة الاخ وارجع اعدادت الip وانشاء الله تزبط

التعديل الأخير:
ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
طبعا لازم الملتي مان او بكج ftp يكون مفتوح وقت التوصيل و نقل الملفات

عموما

الافضل وضع اللعبة في هاردسك داخلي

او نقل الملفات بطريقة اخرى مثلا من الهاردسك الخارجي الى الداخلي بواسطة الملتي مان

إيفان

إيفان

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
انا ماخرج من البكج ولا من Filezilla - بس المشكله انو البكج ftp يخرج من حاله بالاضافه انو Filezilla يعطيني تقرير بالرسايل الفاشله حووالي 500 مادري شو السبب:rofl:

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
استخدم الملتي مان بدال البكج

الملتي مان يقدم نفس الخدمة فقط تكون عارف ايبي السوني وخلك فاتح الملتي مان وسوي اتصال من الكمبيوتر وراح يتصل

آخر المراجعات