مشكلة الشاشه السوده

• كاتب المشاركة Rean
  • تاريخ البدء
  • التعليقات 5
  • المشاهدات 1K
شباب عندي لعبة Mortal Kombat اول ما اشغله تطلعلي الشاشه السوده اتمنه اسعدوني شباب

Comments

كْرِيتُوسْ

كْرِيتُوسْ

مؤسس الموقع
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
شباب عندي لعبة Mortal Kombat اول ما اشغله تطلعلي الشاشه السوده اتمنه اسعدوني شباب
أخي الكريم،

يرجى ذكر الرّيجون"الرّقم"، و ما نوع جهازك؟ و ما هو نوع التّهكير الذّي عندك؟.

عرض التعليقات السابقة ...…
كْرِيتُوسْ

كْرِيتُوسْ

مؤسس الموقع
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
أخي الكريم؛ ستقوم بفك الضغط عن ملف Iso من خلال PS3 عن طريق الملتمان؛ و من ثم ستصبح اللعبة بمجلد GAMES و سبب ظهور الشاسة السوداء هي بسبب ملف EBOOT و PARAM.SFO لذلك إذا كنت تتوفر على النسخة الأوروبيّة فقم بتنزيل الملفات الأصلية "من خلال الرابط"؛ و إستبدالها؛ و في الٱخير تأكد من أن جميع ملفات اللعبة كاملة في بعض الأحيان تكون ملفات اللعبة ناقصة؛ صديقي لكي تتجنب هذه المشاكل أنصحك بتنزيل النسخة الأمريكية و تحويلها إلى الأوروبية (سوف تجد شرح مفصّل تحويل طريقة تغيير الرّيجون الأوروبيّ إلى الأمريكيّ أو العكس)؛ صديقي لقد قمت بإدخال أكثر من لعبة إلى PS3 ولعبتها حتى ختّمتها؛ و إعلم أن تهكير الهان لا يقبل الملفات المعدّلة و كذلك لا يشغل شفرات الغش بشكل جيّد؛ بل يقبل الملفات الأصليّة فقط؛ أما تهكير CFW يقبل الملفات المعدّلة و الأصلية...

• إعجاب
التفاعلات: Rean
كْرِيتُوسْ

كْرِيتُوسْ

مؤسس الموقع
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
في إنتظار تجربتك للعبة...

• إعجاب
التفاعلات: Rean
Rean

Rean

New Gamer
والله تعبة وانا احول اشغله يا اخي عندك نسخه اوروبي لاني دورت وما لكيت نسخه اوروبيه

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ريجون امريكي

BLUS30902

حسب التعليقات لا يوجد مشكلة الشاشة السوداء في هذه النسخة

كْرِيتُوسْ

كْرِيتُوسْ

مؤسس الموقع
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
جرّب أن تقوم بتحويل اللعبة إلى صيغة PKG.

Chicoola

Chicoola

New Gamer
سلام اخوتي عندي مشكلة في لعبة call of duty black ops 2 شاشة سوداء مع العلم ان غيرت الملف bin و عملت تحديث لا شيء الحل من فضلك eur bles1717

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
ズمـارٍفَلُسًٌُُ★
مانوع الجيلبريك لديك هل هو HEN ؟ او كاستم ؟

آخر المراجعات